أخبار
أنت هنا: HOME » أخبار

قطع الليزر الألياف

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن قطع الليزر الألياف ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول قطع الليزر الألياف. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من قطع الليزر الألياف من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
2018
DATE
09 - 27
معرض الاستيراد والتصدير الصيني 124th (معرض كانتون) - SENFENG LASER
سيكون من دواعي سروري أن ألتقي بكم في المعرض. نتوقع إقامة علاقات تجارية طويلة الأمد معك في المستقبل.
اقرأ المزيد
2018
DATE
04 - 16
Co2 نظام القطع بالليزر
SENFENG ليزر كشركة متخصصة في تصنيع نظام القطع بالليزر CO2 ، فإن لآلات الليزر ميزة تجارية كبيرة ، لذلك إذا قمت بشرائها تستخدم لنفسك ، فسوف تحسن كفاءة العمل وإذا حصلت على عدد كبير من الآلات للبيع في منطقتك القريبة ، سيكون لديك أرباح كبيرة. لماذا لا تتصل SENFENG لبدء أعمال جديدة ، نحن نبحث عن الاتصال الخاصة بك!
اقرأ المزيد
2018
DATE
04 - 02
خدمة كبيرة من SENFENG قطع الليزر الألياف
مع استخدام آلة القطع بالليزر على نطاق واسع ، تحسنت كفاءة صناعة المعادن بشكل كبير. إذا كنت ترغب في تحقيق المزيد من الأرباح ، قد تناسب لك واحدة من قطع الليزر الألياف عالية الكفاءة. في عملية القطع المعدنية ، من المفترض أن نقوم بضبطمعلمات القطع ، الغاز المساعد والمسافة البؤرية.إذا كنت تستخدم الجهاز لأول مرة ، فمن الضروري أن نتعلم كيف نسيطر عليه.سنفنغ الليزر لديه المهنية بعد نظام المبيعات. لذلك سنقدم لك ؛ التدريب وطريقة التثبيت.
اقرأ المزيد
2018
DATE
03 - 28
مواد لينة CO2 آلة قطع الليزر
مع تطوير تكنولوجيا الليزر ، أصبحت آلة القطع بالليزر معدات لا غنى عنها في صناعة المواد الناعمة. SNENFENG تركز دائما على تطوير وإنتاج آلة القطع بالليزر CO2 الناعمة للمواد. لذلك ، قمنا بتحديث آلة الطراز القديم. العديد من ردود الفعل من عملائنا. وفقا لهذه الاقتراحات ، أطلقنا آلة القطع بالليزر النسيج التلقائي النموذج الجديد. ننظر الآن في التفاصيل التالية لمعرفة المزيد.
اقرأ المزيد

روابط سريعة

تواصل بنا

  + 86-531-88737920
 senfeng@sfcnclaser.com
 + 86-13210546543
 

ترك رسالة
أبق على اتصال

حقوق التأليف والنشر2022 جينان Senfeng والتكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة

بيان الخصوصية