خدمة كبيرة من SENFENG قطع الليزر الألياف

تصفح الكمية:3     الكاتب:ماجي     نشر الوقت: 2018-04-02      المنشأ:ماجي


مع استخدام آلة القطع بالليزر على نطاق واسع ، تحسنت كفاءة صناعة المعادن بشكل كبير. إذا كنت ترغب في تحقيق المزيد من الأرباح ، قد تناسب لك واحدة من قطع الليزر الألياف عالية الكفاءة. في عملية القطع المعدنية ، من المفترض أن نقوم بضبطمعلمات القطع ، الغاز المساعد والمسافة البؤرية.إذا كنت تستخدم الجهاز لأول مرة ، فمن الضروري أن نتعلم كيف نسيطر عليه.سنفنغ الليزر لديه المهنية بعد نظام المبيعات. لذلك سنقدم لك ؛ التدريب وطريقة التثبيت.


1    2


في الآونة الأخيرة ، لدينا اثنين من العملاء يأتون إلى هنا من سويسرا من أجل التدريب على آلة القطع بالليزر الليفي والتركيب. وهم يشترون آلة القطع بالليزر SF3015A 1000W قبل أسبوعين. والآن يأتون إلى هنا للتدريب. نحن نقدم التدريب المجاني والإقامة. مهندسناتعليم مصطلح من أجزاء الجهاز إلى معلمات القطع.أنهم يريدون خفض الفولاذ المقاوم للصدأ 4mm بواسطة قوة الليزر 1000W.في البداية ، حتى أنهم لا يعرفون كيفية تحريك رأس الليزر. ولكن بعد بضع ساعات ، يمكنهم تشغيل منصة القطعبسهولة ، ثم ضبط معلمات القطع في برنامج Cypcut وتصميم بعض الرسومات عينة.إذا كنت ترغب في حماية بعض الملفات.يمكنك تشفير الملف بحيث يمنع الملفات من السرقة.من السهل جدا للعملاء.الفولاذ المقاوم للصدأ 5 مم ، الفولاذ الكربوني 12 مم ، الألومنيوم 3 مم والنحاس 1 مم. من خلال ضبط المسافة البؤرية وضغط الغاز ، تصبح حافة القطع أكثر وأكثر سلاسة.

في الواقع ، إن الخطوة الأكثر أهمية في استخدام الآلة هي تصحيح الأخطاء. لذا من خلال التدريب ، ستعرف المزيد من مهارات تصحيح أخطاء القطع.أخيرًا ، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن ألياف الليزر ج نفثالتدريب ، مرحبا بكم في الاتصال بنا. لدينا مهندس المهنية بعد البيع. إذا لم يكن لديك فرصة تأتي إلى المصنع ، يمكننا أيضا إيفاد مهندس لدينا إلى مكانك.

البريد الإلكتروني:senfeng@jnsenfeng.com

WhatsApp: 0086-13210546543

سكايب: senfenglaser1


روابط سريعة

تواصل بنا

  + 86-531-88737920
 senfeng@sfcnclaser.com
 + 86-13210546543
 

ترك رسالة
أبق على اتصال

حقوق التأليف والنشر2022 جينان Senfeng والتكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة

بيان الخصوصية