ماذا يجب أن نفعل عند قطع الصفائح الصدئة بواسطة قاطع المعادن بالليزر؟

تصفح الكمية:7     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-08-14      المنشأ:محرر الموقع


كما نعلم جميعًا أن آلة القطع بالليزر المعدنية هي أداة حادة لمعالجة الصفائح المعدنية. في الإنتاج الفعلي ، تظهر دائمًا ظاهرة صدأ مادة المعالجة ، خاصة في المنطقة الجنوبية. بسبب البيئة الرطبة ، فإن ألواح الحديد والصلب سهلة الصدأ.

يريد الكثير من العملاء معرفة ما إذا كان بإمكان قاطع الفولاذ بالليزر أن يقطع الفولاذ الصدأ. لا يمكن أن يكون الليزر نفسه مصدرًا للضوء ، ولا يولد الليزر الحرارة إلا بعد امتصاصه على سطح المادة ، وفي حالة الصدأ أو عدم وجود صدأ على سطح المادة ، يختلف امتصاص الليزر ، ويكون توليد الحرارة أيضا أثرت بشكل كبير.、


قص المعدن بالليزر


بشكل عام ، سيكون لقطع الألواح الصدئة التأثيرات التالية:

1. ستنخفض كفاءة قطع الألواح ، وسيكون التأثير ضعيفًا ، وسيكون معدل الخردة أعلى. إذا أمكن ، فمن الأفضل تقليل استخدام الألواح الصدئة أو معالجتها قبل استخدامها.

 

2. في الواقع أسوأ العواقب هي الثقوب التي تنفجر عند الحفر والقطع. وسوف تلوث العدسة. إذا كانت السماكة أكثر من 5 مم ، فيمكن للعملاء إزالة الصدأ بمطحنة. إذا كانت السماكة أقل من 5 مم ، فيمكنك تركها بمفردها ، والنتيجة الأسوأ هي أن تأثير القطع ليس جيدًا.

 

3. حالة القطع للألواح الصدئة بشكل موحد ستكون أفضل من حالة القطع الغير متساوية الصدأ. نظرًا لأن الصفيحة الصدئة بشكل موحد تمتص الليزر بالتساوي ، فيمكن قصها جيدًا. بالنسبة لمواد المعالجة ذات الصدأ غير المستوي على السطح ، يجب أن يكون السطح موحدًا قبل القطع.

 

بشكل عام ، من الأفضل استخدام أطباق نظيفة. حتى لا بد من استخدام لوحات صدئة ، مع الانتباه

إلى حالة الصدأ الموحدة. المزيد من الحلول ، لا تتردد في الاتصال بنا. يسعدنا خدمتك


Skype: senfenglaser1

WhatsApp: 0086-13210546543

E-mail: senfeng@sfcnclaser.com


روابط سريعة

تواصل بنا

  + 86-531-88737920
 senfeng@sfcnclaser.com
 + 86-13210546543
 

استمر بمتابعتنا

حقوق التأليف والنشر2019 جينان Senfeng والتكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة

بيان الخصوصية