لماذا اختيار ليزر co2 القاطع بدلا التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-04-26      المنشأ:محرر الموقع


في الآونة الأخيرة ، يريد العديد من العملاء معرفة الاختلافات بين جهاز القطع بالليزر التصنيع باستخدام الحاسب الآلي وجهاز التوجيه التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، قال بعض عملائنا ، لديهم جهاز توجيه CNC واحد الآن ، يريدون شراء ليزر CO2 عندما لا يعمل التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، SENFENG الليزر يمنحك بعضتفاصيل حول سبب حاجتك للحصول على جهاز ليزر co2 جديد لتغيير جهاز التوجيه التصنيع باستخدام الحاسب الآلي.


واحد ، منطقة استخدام واسعة: يمكن لآلة ليزر co2 قطع أو نقش تقريبا جميع المواد اللافلزية ، مثل ، لوحة خشبية ، ورقة الاكريليك ، بولي كلوريد الفينيل ، form.And وبأسعار تنافسية.


اثنين ، وآمنة وموثوقة آلة الليزر CO2 لا مباشرة للمس سطح المواد ، لذلك ، فإنه لا يسبب تشويه لوحات رقيقة ، وهناك أيضا سطح واضح وسلس بدلاً من حافة سوداء أو لدغ.


ثلاثة ، عالية الدقة. مقارنة مع آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، عملية دقيقة من آلة ليزر CO2 تصل إلى 0.05mm.


أربعة ، حفظ وصديقة للبيئة: قطر شعاع ليزر CO2 وبقعة صغيرة ، وعموما ، فإنه أصغر من 0.5mm ، فإن التصنيع باستخدام الحاسب الآلي يصل إلى 2mm ، لذلك ، فإن آلة الليزر CO2 ستوفر المواد الخام ، والحفاظ على سلامة وانخفاض صاخبةبيئة العمل.


خمسة ، عملية قطع سهلة: يمكن أن تقطع ونقش مباشرة بعد إدخال صورة العينة.


ستة ، منخفضة التكلفة: وهي حرة لقص أو تحفر تقريبا جميع المواد اللافلزية ولا تقتصر على الكمية ، وعلى وجه الخصوص ، لعملية كمية صغيرة ، قطع الليزر co2 لديه تكلفة منخفضة.


سبعة ، عينة متسقة: إذا قمت بوضع الصورة على جهاز الكمبيوتر ، فإن جميع عينات الدُفعة نفسها التي تم قطعها بهذه الصورة هي مظهر متطابق وجيد.


الآن ، بعد هذه الأسباب ، لماذا لا تحصل على آلة قطع ليزر CO2 لتوفير تكاليفك وتحسين كفاءة ووك ، قد تكون مكلفة بعض الشيء من جهاز التصنيع باستخدام الحاسب الآلي في البداية ، ولكنها لا تحتاج إلى الكثير من الوقت ، سوف تكسبالتكلفة وأرباح عالية.صديقي العزيز ، إذا كنت من مستخدمي التصنيع باستخدام الحاسب الآلي راوتر وترغب في تحسين كفاءة عملك ، فقط مجانا للاتصال SENFENG الآن ، سوف لدينا مدير بيع المهنية الاتصال بك قريبا.


سكايب: senfenglaser1

ال WhatsApp: 0086-13210546543

البريد الإلكتروني:senfeng@jnsenfeng.com

www.sfcnclaser.com


روابط سريعة

تواصل بنا

  + 86-531-88737920
 senfeng@sfcnclaser.com
 + 86-13210546543
 

ترك رسالة
أبق على اتصال

حقوق التأليف والنشر2022 جينان Senfeng والتكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة

بيان الخصوصية