جينز Co2 ليزر آلة وسم

تصفح الكمية:3     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-04-26      المنشأ:محرر الموقع


كما نعلم جميعا ، الجينز هو الملابس الشعبية من الماضي والحاضر ، ومع زيادة متطلبات الناس الجمالية ، والجينز التي لديها علامات جميلة هي أكثر وأكثر شعبية ، وذلك ، من أجل تلبية احتياجات العملاء ، SENFENG تصميم SF1626F الليزر بالليزر الجهاز للقيام بهذه المهمة ، وتبحث في التفاصيل التالية لمعرفة المزيد عن الجهاز.


jeans laser washing machine


SENFENG SF1626F مع 1600 * 1600mm منطقة عمل ، يمكن أن يصلح لمعظم مواد الجينز ، جميع أجزاء الآلة تستخدم نوعية جيدة أو استيراد العلامة التجارية ، على سبيل المثال ، نحن نستخدم مولد ليزر 300W Rofin ، قضبان التوجيه THK (اختياري) ، مبرد TEYU ، المحرك Leadshine (اختياري) ، لأن كل هذه الأجزاء ، جودة الآلة جيدة وسرعة الوسم تصل إلى 400m / min ، وإلا ، فإن هذا الجهاز لا يغسل أو يميز الجينز فحسب ، بل يقطع أيضاً. بعد عملية الغسيل ، يمكنك قطع وفقا للصورة الخاصة بك.هل هذا سهل ومريح.هذا الجهاز لديها نظام تغذية أوتوماتيكي ، وهذا سوف يحسن كفاءة عملك ، عندما تريد القيام بهذه المهمة ، يمكنك فقط إدخال الرسم البياني إلى جهاز الكمبيوتر ، ثم سوف يغسل الجهاز أو قطع يعتمد على احتياجاتك.انظر في العينة.


من خلال العينة ، كما ترون ، العينة مع سطح أملس وليس حافة قطع لدغ ، وغيرها من الأخبار الجيدة ، هذا الجهاز لا يغسل ، علامة أو قطع الجينز والنسيج والمواد الناعمة ولكن علامة على الاكريليك والخشب والبلاستيكية والعديد المواد غير المعدنية ، لذلك ، هذا هو واحد من آلة مفيدة ومتعددة الوظائف ، كما آلة تصميم نموذج جديد آلة ، آلة وسم الليزر الجينز SF1626F مع نظرة جديدة وأحدث التقنيات ، SENFENG كمورد 15 سنوات خبرة آلة الليزر ، ونحن نولي اهتمامنا ل جودة الماكينة وخدمة ما بعد البيع ، يمكن لمهندسنا الدولي توفير خدمة الإنترنت أو وجهًا لوجه وخدمة من أجلك ، فلدينا ما يكفي من الخبرة لمنحك جهازًا راضيًا.


صديقي العزيز ، إذا كنت مهتما بالليزر آلة وسم الليزر ، فقط تتردد في الاتصال SENFENG ، لدينا سمعة جيدة في جميع أنحاء العالم ، كل عام ، نحن تصدير أكثر من 4000 مجموعات الجهاز إلى بلد أجنبي ، لا يتردد في الاتصال us. تبحث عن الاتصال الخاصة بك وتسعى وكلاء في جميع أنحاء العالم.


سكايب: senfenglaser1

WhatsApp: 0086-13210546543

البريد الإلكتروني: senfeng@jnsenfeng.com

www.sfcnclaser.com


روابط سريعة

تواصل بنا

  + 86-531-88737920
 senfeng@sfcnclaser.com
 + 86-13210546543
 

ترك رسالة
أبق على اتصال

حقوق التأليف والنشر2022 جينان Senfeng والتكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة

بيان الخصوصية