تقنية "التتبع التلقائي للحافة" لآلة القطع بالليزر للصفائح المعدنية

تصفح الكمية:3     الكاتب:Juno     نشر الوقت: 2020-09-16      المنشأ:محرر الموقع


من خلال التطوير المستمر للعلوم والتكنولوجيا ، عززت المعالجة بالليزر آلة قطع ألياف الصفائح المعدنية بالليزر من جهاز أحادي الوظيفة إلى جهاز متعدد الوظائف. يستمر نطاق التطبيق في التوسع ، ويتم تحسين كفاءة القطع بسرعة. كل تقدم في عملية القطع يعكس روح الحرفية.

ما هو تتبع الحافة التلقائي؟

إنها وظيفة التمديد لآلة قطع الصفائح المعدنية بالليزر. بالضغط على زر "حافة التتبع" ، الجهاز سوف يحسب أوتوماتيكياً زاوية ميل اللوحة. في الوقت نفسه ، سيتم تدوير تنسيق آلة القطع بالليزر للصفائح المعدنية وفقًا لذلك ، مما يضمن أن المحور X موازٍ للجانب الطويل من اللوحة (عندما يتم وضع الصفيحة على طاولة العمل ، إذا كانت منحرفة ، فسوف يتسبب ذلك في إهدار المواد أثناء القطع).

مزاياها هي كما يلي:

1. حافة التتبع التلقائي أكثر دقة من المحاذاة اليدوية. يحتوي عمل التقويم التقليدي على بعض الأخطاء ، ومن المستحيل ضمان التوازي بين الجانب الطويل من اللوحة والجانب الطويل لأداة الماكينة.

2-وفر الوقت والقوى العاملة. تتطلب عملية التقويم التقليدية من المشغلين استخدام أدوات الرفع لتحريك الألواح الثقيلة ، بينما سيتم اكتشاف حافة التتبع التلقائي بواسطة النظام. ويمكن تدوير الإحداثيات في وقت قصير مما يوفر الوقت والجهد.

3. ارتفاع استخدام المواد. يمكن لتقنية حافة التتبع التلقائي أن تستشعر زاوية الميل وتنسيق الأصل ، بحيث يمكن ضبط عملية القطع لتجنب الهدر. تعمل آلة قطع الصفائح المعدنية بالليزر مع تقنية تتبع الحافة الأوتوماتيكية على حل مشكلة الاستخدام المنخفض وتحسين التلقائية.

full cover fiber laser cutter SF6020H

تم تجهيز آلة القطع بليزر الألياف المعدنية SF6020H بتقنية تتبع الحافة الأوتوماتيكية ، الطاقة من 1kw إلى 6kw. مساحة الأرضية أقل بنسبة 12.5٪ من الصناعة. إنه اختيار جيد لقطع الألواح المتوسطة والسميكة. مزيد من التفاصيل ، مرحبا بكم في الاتصال بنا.

Skype: senfenglaser1

WhatsApp: 0086-13210546543

E-mail: senfeng@sfcnclaser.com


روابط سريعة

تواصل بنا

  + 86-531-88737920
 senfeng@sfcnclaser.com
 + 86-13210546543
 

استمر بمتابعتنا

حقوق التأليف والنشر2019 جينان Senfeng والتكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة

بيان الخصوصية