الألياف الليزر ماركر للبيع SENFENG الليزر

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-04-26      المنشأ:محرر الموقع


في الآونة الأخيرة ، ونحن جعل بسيطة لعملائنا ، وقال انه يريد أن يفعل علامة قطع معدنية صغيرة وظيفة ، وهذا أمر سهل ل SENFENG الليزر ، تحتاج فقط إلى جهاز دوارة ، والآن ، أود أن أعرض علامة الليزر الألياف لك.


fiber laser marker



SENFENG علامة الأجزاء المعدنية ببساطة.والسرعة سريعة جدا ، الروتاري سهل التشغيل.يمكن للآلة وضع علامات على النصوص والرسومات على سطح المعدن.إذا كنت تريد أكثر عمقا ، فإنه يحتاج إلى وضع علامة عدة مرات. جهاز الليزر علامة الليزر لديه العديد من المزايا.


1. تتبنى علامة ليزر الألياف جهاز دوار المستوردة عالية السرعة نظام المسح الجلفانومتر مع ميزات الدقة.


2. لا يمكن للجهاز الدوارة وضع علامات على السطح فقط ، ولكن لوضع العلامات الدائرية ووضع العلامات الأسطوانية. لا يؤثر شكل الكائن على تأثير الوسم.


3. غير-- لمسة مباشرة عملية وضع العلامات ، وتأثير علامات هي دائمة ، تركيب مرنة وخصائص صيانة خالية. وسوف يقلل من هدر المواد.


4. the ماكس علامة يمكن أن يكون 300mm * 300mm المنطقة ، يمكن أن يكون قطر اسطوانة 80mm ، 100mm ، 200mm. القطر الكبير لن يؤثر على تأثير وسرعة وسم.


5. برنامج التحكم في العلامات الخاص بالتناوب هو عمل سهل مع AutoCAD ، CorelDraw ، Photoshop وغيرها من البرامج ، إنه سهل التشغيل.


يستخدم SF200F علامة الليزر الألياف على نطاق واسع في الفولاذ المقاوم للصدأ ، والكربون الصلب ، والألمنيوم ، والنحاس الأصفر ، والنحاس أو صفيحة معدنية أخرى. ومع تطوير معايير الصناعة ، فإن الطلب على إنتاج التخصيص الشخصية هو اتجاه صاعد ، ونحن أيضا تصميم الألياف اللون علامة الليزر بالنسبة لك ، يمكن أن تظهر تأثير العمل أكثر جمالا.


صديقي العزيز ، إذا كان لديك أي حاجة إلى علامة ليزر الألياف جهاز دوارة ، من فضلك لا تتردد في الاتصال SENFENG ليزر.لدينا الكثير من الفيديو والصور العمل آلة ، إذا كنت مهتما في الجهاز ، وسوف تظهر لك أكثر يمكن أن ترسل لنا عينات المواد الخاصة بك ، وسوف نقوم باختبارها لك. هذه الآلة هي أفضل خيار لعملك.


سكايب: senfenglaser1

WhatsApp: 0086-13210546543

البريد الإلكتروني: senfeng@jnsenfeng.com

www.sflmlaser.com


روابط سريعة

تواصل بنا

  + 86-531-88737920
 senfeng@sfcnclaser.com
 + 86-13210546543
 

ترك رسالة
أبق على اتصال

حقوق التأليف والنشر2022 جينان Senfeng والتكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة

بيان الخصوصية