آلة القطع بليزر الألياف عالية الدقة

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-04-26      المنشأ:محرر الموقع


في الآونة الأخيرة ، آلة القطع بليزر الألياف عالية الدقة هي ساخنة في سوق آلة الليزر ، والسبب في الوقت الحاضر قطع الصفائح المعدنية الدقيقة مثل حلقات الأذن الفولاذ المقاوم للصدأ ، وأكياس الورق المجلفن أو ملحقات الملابس ، ويستخدم على نطاق واسع في صناعة قطع معدنية صغيرة في جميع أنحاء العالم. اليوم ، سينصحك SENFENG LASER بآلة نموذجية للالتقاط هذه الفرصة للحصول على أرباح كبيرة ، وتبحث عن الأخبار التالية لمعرفة المزيد.


High Precision Fiber Laser Cutting Machine1


نحن نقطع بعض راقصة النحاس الصغيرة بواسطة آلة القطع بالليزر الليفية عالية الدقة SF3015FL ، هذه العينة أصغر كظفر ، ولكن لها حافة واضحة وبدون لدغ ، عندما تقوم بعمل القطع ، فهي أسرع ولا تضيع الخام المواد ، هذه هي آلة نموذج اقتصادي لعملاء الأعمال المجوهرات المعدنية. العديد من عملائنا شراء 2 مجموعات مرة واحدة ، ونحن أيضا عرض العملاء من قبل صديقهم لأن لدينا آلة جيدة.


آلة القطع الليزرية عالية الدقة SF3015FL يتم تطبيقها بشكل رئيسي في الفولاذ الطري ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، سبائك الألومنيوم ، المجلفن ، الخ ، خاصة بالنسبة لقطع المعادن الدقيقة و السريعة ، هذه الآلة هي دائما بيع حار في المعادن ، قطع معدنية رقيقة الأعمال الدعاية ، الحرف المعدنية وهلم جرا. F3015FL الجهاز كله العمل مع عملية مستقرة وكفاءة عالية ، SENFENG آلة الليزر استخدام مولد استيراد الليزر الدولي (الخيار: RATCUS أو IPG) ، رئيس الليزر (الخيار: WSX أو RAYTOOLS أو غيرها) ، كل تلك أجزاء ضمان جودة الجهاز والعمر الطويل ، وضمان موثوقية واستقرار تشغيل النظام ، نعتمد المهنية نظام التحكم في آلة القطع بالليزر ، فمن السهل التشغيل وواجهة لغة المعطي مريحة للعملاء غير الإنجليزية ، بعد تدريب بسيط من قبل مهندس لدينا ، يمكن لكل عميل من السهل تشغيل الجهاز.


صديقي العزيز ، إذا كنت مهتما في عالية الدقة آلة القطع بالليزر ، فقط تتردد في الاتصال بالليزر SENFENG ، نحن نبحث عن الاتصال بك وزيارة كل الوقت ، لا يتردد في الاتصال بي الآن.


سكايب: senfenglaser1

ال WhatsApp: 0086-13210546543

البريد الإلكتروني: info@jnsenfeng.com

www.sflmcnclaser.com


روابط سريعة

تواصل بنا

  + 86-531-88737920
 senfeng@sfcnclaser.com
 + 86-13210546543
 

ترك رسالة
أبق على اتصال

حقوق التأليف والنشر2022 جينان Senfeng والتكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة

بيان الخصوصية