تطبيق آلة قطع الأنابيب بالليزر في صناعة الأثاث

تصفح الكمية:87     الكاتب:Juno     نشر الوقت: 2020-11-18      المنشأ:محرر الموقع


مع التطور المستمر لصناعة الليزر ، تم أيضًا تحسين التطبيق العملي لآلة القطع بالليزر ، وقد تم استخدامها على نطاق واسع في العديد من الصناعات.

في صناعة الأثاث ، تتطور مواد الأثاث المعدني أيضًا من مواد معدنية نومال إلى مجموعة متنوعة من مواد السبائك الخفيفة وعالية القوة ، والتي تضيف شكلًا جديدًا وزخرفيًا جديدًا للأثاث.تحتاج معظم منتجات الأثاث إلى معالجة الأنابيب المعدنية والألواح. آلة قطع الأنابيب بالليزر لفتت انتباه الجمهور. نقاط الألم الحالية لتصنيع الأثاث الفولاذي هي كما يلي:

1. إجراءات معقدة.

تدفق معالجة الأثاث التقليدي: القطع - المخرطة - المعالجة المائلة - التثقيب - الحفر - التنظيف - اللحام.

2. صعب معالجة الأنابيب الصغيرة.

مواصفات الأنابيب من الأثاث مختلفة. الأصغر هو 10 مم * 10 مم * 6000 مم ، وسماكة الأنبوب بشكل عام 0.5-1.5 مم. أكبر مشكلة في المعالجة هي انخفاض الصلابة والتشوه بسهولة بفعل قوى خارجية ، مثل ثني الأنابيب ، ولفها ، وما إلى ذلك. إذا تم إجراء إصلاح يدوي ثانٍ ، فإنه يستغرق وقتًا طويلاً وشاقًا.

إذن ما هو الابتكار الذي يمكن أن تجلبه آلة قطع الأنابيب بالليزر الأوتوماتيكية لصناعة الأثاث؟ ما هي خصائص الجهاز؟

1.التكوين المخصص يسهل رفع كفاءة المعالجة والجودة. من أجل الحصول على خصائص أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الصغيرة والرقيقة في صناعة الأثاث ، فإننا نعتمد عادةً التكوينات المستهدفة.

2. دفعة الإنتاج الآلي من الأنابيب. بعد وضع حزم الأنابيب في اللودر الأوتوماتيكي ، يمكن معالجتها باستخدام زر البدء. شخص واحد في الخدمة وتكتمل العملية برمتها تلقائيًا.

3. كفاءة عالية. الأنبوب المعالج بواسطة آلة قطع الأنابيب بالليزر لا يتطلب معالجة ثانوية. يمكن استخدام هذه الأجزاء مباشرة في العملية التالية ، مما يوفر فعليًا الكثير من العمل غير المجدي.

6020t

لدى SENFENG LASER نوعان من آلات القطع بالليزر للأنابيب المعدنية الآن. الحد الأدنى لطول الذيل لماكينة القطع بالليزر عالية السرعة هو 20 مم ، والذي يحقق بالفعل 0 قطع ذيل. يمكن لآلة قطع الأنابيب بالليزر الأخرى SF6020T أن تقطع الأنابيب الدائرية ، والأنابيب المربعة ، والأنابيب على شكل حرف T وغيرها من الأنابيب ذات الشكل الخاص. مزيد من التفاصيل ، مرحبا بكم في الاتصال بنا.


Skype: senfenglaser1

WhatsApp: 0086-13210546543

E-mail: senfeng@sfcnclaser.com


روابط سريعة

تواصل بنا

  + 86-531-88737920
 senfeng@sfcnclaser.com
 + 86-13210546543
 

ترك رسالة
أبق على اتصال

حقوق التأليف والنشر2022 جينان Senfeng والتكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة

بيان الخصوصية